مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون الادارية يتفقد سير الامتحانات النهائية في معاهد ومراكز الجامعة الأم

مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون الادارية يتفقد سير الامتحانات النهائية في معاهد ومراكز الجامعة الأم

 

تفقد مساعد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور حسين حميد كريم سير العملية الامتحانية في كل من معهد الليزر و المعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية، فضلاً عن معهد الهندسة الوراثية بعد إطلاعه على عدد من الأقسام العلمية ملتقيا بالعمداء ومعاونيهم وعدد من الباحثين والطلبة.

 

كما تجول المساعد الاداري في مركز بحوث السوق وحماية المستهلك ومركز التخطيط الحضري للدراسات العليا للإطلاع على عمل هذه المراكز الحيوية في الجامعة الأم وخططها المستقبلية، فضلاً عن متابعة عمل اللجان المشرفة على الامتحانات في مركز التخطيط الحضري لتوفير الاحتياجات المتطلبات كاملة وتهيئة الاجواء الملائمة التي تساعد الطلبة على اداء الامتحانات بشكل طبيعي.

وفي ذات السياق، تفقد الدكتور كريم كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة مطلعا على واقع الاسئلة وطبيعتها والهيكل التنظيمي والاداري للقاعات الامتحانية، وتجول في باحات الكلية وفضائاتها  مثنيا على تنظيم الساحات والقاعات الرياضية التي عرفت بها الكلية.

هذا والتقى الدكتور كريم بالطلبة الممتحنين الذين اكدوا ان الاسئلة جاءت متوافقة مع المناهج الدراسية المعدة ، متمنياً لابنائه الطلبة الموفقية والنجاح.