زار المساعد الاداري لرئاسة جامعة بغداد الاستاذ الدكتور حسين حميد كريم المعهد العالي للتطوير الأمني والإداري في وزارة الداخلية تلبيتا للدعوة الموجه له من قبل عميد المعهد اللواء الدكتور ياسر عبد الجبار محمد.

استعرض عميد المعهد خلال اللقاء الاسس التي قام عليها المعهد منذ تأسيس كلية الشرطة في العام 1944 مرورا بالدورة الشرطية الاولى للدبلوم العالي في العام 1977 وصولا الى تأسيس المعهد.

مشيدا بالدور الذي قامت به جامعة بغداد في رفد المعهد بالأساتذة الاكفاء في كافة التخصصات العلمية والانسانية طوال مراحل التأسيس والعمل.

وأعرب المساعد الاداري لجامعة بغداد الأستاذ الدكتور حسين حميد كريم عن اعجابه بالتطور والتقدم العلمي الذي وصل ليه المعهد كمؤسسة أكاديمية علمية تعمل على تطوير الجانب الإداري والأمني لضباط وزارة الداخلية ، مؤكدا استمرار جامعة بغداد في دعم المعهد والعمل على تطوير افاق التعاون المشترك بين جامعة بغداد والمعهد العالي للتطوير الامني والاداري وامكانية تفعيل مذكرة تعاون بين الطرفين فيما يخص التدريسيين والطلبة والمختبرات والبحوث على حد سواء.

وفي ختام اللقاء رحب السيد عميد المعهد باستقبال خريجي جامعة بغداد من حملة الشهادات العليا الدكتوراه والماجستير والاوائل من حملة الشهادات العلمية في الدراسات الاولية على التقديم الى الدورة التأهيلية 27 للمعهد ولكلا الجنسين. وأكد ان اسس القبول ستتم وفق المؤهلات العلمية والشروط المعلنة على الموقع الإلكتروني للمعهد

 

Www.moi-jobs.iq