جامعة بغداد تحصد جوائز مسابقة يوم العلم العراقي لعام 2019


 

 

جامعة بغداد تحصد جوائز مسابقة يوم العلم العراقي لعام 2019

شهدت جامعة بغداد استضافة واعلان نتائج جوائز مسابقة يوم العلم العراقي لعام 2019 والتي نظمتها دائرة البحث والتطوير في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

اذ اعلن مدير عام دائرة البحث والتطوير الاستاذ الدكتور غسان عبد الحميد عن حصول جامعة بغداد على جائزة افضل جامعة متميزة فضلا عن حصولها على جائزة أفضل بحث متميز منشور في مجلة علمية عالمية في عام 2018 .

كما حصدت ام الجامعات أيضا على جائزة المجلة العلمية المتميزة من بين الجامعات العراقية كافة واختتمت مسابقة يوم العلم العراقي بتتويج جامعة بغداد  بجائزة المركز و الوحدة المتميزة لعام 2018 .

واشار رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور عماد حسين مرزة الحسيني في كلمته اننا نقف اليوم جميعا تحت مظلة العلم حيث ان الجامعة وكلياتها ومراكز ابحاثها والمشتغلين فيها يسهمون في صناعة مقاربات تلبي حاجة الانسان اولا واخيرا موضحا ان ابرز واقدم مؤشرات التوثيق لحركة وجود الانسان بدات مع دوران عجلة الابتكار والابداع ورسم خط الشروع باتجاه توظيف الاشياء توظيفا فنيا غير مسبوق.

يذكر ان الاحتفالية شهدت حضور مساعدي رئيس الجامعة للشؤون العلمية والادارية فضلا عن حضور اكاديمي متميز من مختلف الجامعات العراقية.

Comments are disabled.