كلية الطب بجامعة بغداد تردد قسم التخرج لدورتها الثامنة والثمانين


كلية الطب بجامعة بغداد تردد قسم التخرج لدورتها الثامنة والثمانين

أقامت كلية الطب في جامعة بغداد حفل ترديد القسم الطبي لخريجيها للدورة الثامنة والثمانين وبحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عماد حسين مرزه الحسيني.

واعرب الحسيني في كلمته  عن سعادته وسروره بتخرج كوكبة جديدة من الطلبة ليزج بهم في سوق العمل ولتكون لأم الجامعات بصمة لامعة في خدمة المجتمع مضيفاً ان طلبة كلية الطب يشار لهم بالبنان على مر السنين ، وان ترديدهم لهذا القسم يمثل استحقاقهم العلمي والثقافي لخدمة المجال الطبي والارتقاء به.

و القى عميد كلية الطب الاستاذ الدكتور علي كامل الشالجي كلمة ترحيبية هنئ فيها الأطباء الخريجين، مشيداً بكفاءة الأطباء العراقيين، وإلتزامهم بالمبادئ والقيم المهنية والإنسانية في تعاملهم مع الحالات المرضية، وأثرهم المتميز وبراعتهم على الصعيدين العربي والدولي في مجال عملهم الطبي.
وأختتم الحفل بتقديم عرض فيديوي وثائقي عن تاريخ الكلية وأبرز روداها ومؤسسيها من عمالقة الطب العراقي، فضلاً عن عرض أبرز معالمها الحضارية والتاريخية وأنشطتها العلمية والطلابية، حتى تم ترديد القسم الطبي للطلبة الخريجين.
ويذكر ان حفل ترديد القسم حضره مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون العلمية الاستاذ المساعد الدكتور اسامة فاضل عبد اللطيف، ونقيب الاطباء في العراق الدكتور عبد الأمير الشمري، ورئيس المجلس العراقي للاختصاصات الطبية الدكتور حيدر عبد الحسين، فضلا عن حضور عمداء كليات طب الكندي وطب الاسنان والتمريض والصيدلة، ونخبة من الشخصيات الأكاديمية والطبية العراقية المعروفة.

Comments are disabled.