جامعة بغداد تحصد الميدانين الفضة والبرونز في مسابقة المعارض الدولية في بماليزيا


جامعة بغداد تحصد الميدانين الفضة والبرونز في مسابقة المعارض الدولية في بماليزيا

حصل التدريسيان في قسم هندسة الحاسبات  بكلية الهندسة بجامعة بغداد وهم كل من الاستاذ المساعد الدكتور محمد عصام يونس) و والاستاذ المساعد منال فاضل يونس) على كتاب شكر رئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور عماد حسين مرزه الحسيني وذلك تثمينا لجهودهم العلمية المتميزة وحصولهم على الميداليتين الفضية و البرونزية في مسابقة المعارض الدولية حول ابتكارات الحوسبة في ماليزيا لسنة 2019.

وتمت المشاركة في مسابقة المعارض الدولية حول ابتكارات الحوسبة  وقد اسفرت عن تسجيل ابتكارين الاول على مستوى الاساتذة والثاني على مستوى الطلبة وذلك في مهرجان الثورة الصناعية الرابعة والذي استضافته جامعة باهانج الماليزية حيث شاركت جامعة بغداد بمشروعين، كلية الهندسة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي والموسوم قدمته (تطوير مجتمع ذكي المستند على أنترنت الاشياء)  .

اما المشروع الثاني فكان مشتركا بين كلية الهندسة وكلية الهندسة الخوارزمي والموسوم: ” نظام مفتوح قائم على السحابة لإنشاء وتقديم التطبيقات والخدمات الذكية.

هذا وتكلل الحضور الفاعل لجامعة بغداد في محفل دولي بالنجاح وقد تكاملت الجهود لايصال رسالة العلم وعكسها للاستفادة من تجارب الدراسة بالخارج وكذلك تطبيق الاسس والمعايير للجهود الجماعية .

Comments are disabled.