المساعد الإداري لرئاسة جامعة بغداد يوعز بفتح جميع المداخل أمام المنتسبين والطلبة


المساعد الإداري لرئاسة جامعة بغداد يوعز بفتح جميع المداخل أمام المنتسبين والطلبة

 

تفقد المساعد الإداري لرئيس جامعة بغداد الاستاذ المساعد الدكتور عبد الحسين العسكري مداخل الجامعة للإطلاع على آلية دخول عجلات منتسبي الجامعة وطلبتها، فضلاً عن السابلة.

وأكد العسكري في زيارته أن الجامعة ستباشر بفتح جميع المداخل والتي بدورها ستحل أزمة الاختناقات المرورية عند تقاطع الجامعة وبوابتها.

وأوعز المساعد الإداري بالسماح لدخول جميع منتسبي وطلبة الجامعة عبر بوابة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة إلى جانب فتح البوابة الوسطية المحاذية لكلية التربية للبنات ليتمكن الموظفون والطلبة من الدخول الى مجمع الجادرية بسهولة.

كما تم الايعاز إلى فتح المدخل الجانبي للجامعة امام المنتسبين والطلبة القادمين من الكرخ ليتمكنوا من الدخول إلى الجامعة دون مرورهم بالبوابة الرئيسية التي تشهد زخما للقادمين من جانب الرصافة، فضلا عن فتح مدخل تفتيش الطالبات الذي كان مغلقا منذ مدة لفض الزخم الذي يواجههن عند دخولهن لأم الجامعات.

هذا ورافق الدكتور العسكري مدير عام دائرة الاعمار والمشاريع في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حيدر مكية، فضلا عن مدير قسم الاعمار والمشاريع في رئاسة جامعة بغداد المدرس الدكتور عباس فاضل ابراهيم ومدير قسم الإعلام والعلاقات العامة الاستاذ المساعد الدكتور عادل الغريري وآخرون.

Comments are disabled.