رئيس جامعة بغداد يرأس أعمال الجلسة الرابعة الافتراضية الإلكترونية للعام 2020/2019


رئيس جامعة بغداد يرأس أعمال الجلسة الرابعة الافتراضية الإلكترونية للعام 2020/2019

ترأس رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور عماد حسين الحسيني أعمال الجلسة الرابعة الافتراضية الإلكترونية لمجلس الجامعة للعام الدراسي 2020/2019 .
تضمنت الجلسة مناقشة العديد من المحاور العلمية المهمة ومنها : استحداث قسم تكنولوجيا التعليم في كلية التربية للعلوم الصرفة – ابن الهيثم و المناهج المقررة للقسم وفق نظام المقررات ، واعتماد المجلات العلمية ، وآلية تغيير تسمية الكليات والأقسام العلمية ، فضلا عن العمل على أنجاز الأبحاث العلمية ضمن الخطة البحثية .
وتناولت الجلسة ايضا مناقشة عدد من مواضيع الدراسات العليا ومنها منح التمديد الثاني لبعض طلبة الدراسات العليا ، فضلا عن ، استحداث دراسة الدكتوراه في الخدمة الاجتماعية في كلية التربية للبنات ،ونقل دراسة طلبة الدراسات العليا بين جامعة بغداد والجامعات الأخرى .
كما ناقشت الجلسة موضوع المكاتب الاستشارية ، والهيئة المشرفة على الدراسات المسائية ، والية التطوير العلمي والإداري للجامعة من
خلال متابعة إنجاز البرنامج الحكومي .
وفي ختام الجلسة أكد الحسيني على أهمية التعليم الالكتروني وضرورة متابعة الطلبة لهذه المنصة العلمية من اجل الاستعداد للفصل الدراسي الثاني وخوض الامتحانات النهائية بعد انتهاء الحظر المفروض بسبب جائحة كورونا .