رئيس جامعة بغداد يتفقد اللجان الامتحانية بكلية علوم الهندسة الزراعية


رئيس جامعة بغداد يتفقد اللجان الامتحانية بكلية علوم الهندسة الزراعية

تفقد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور عماد حسين مرزه الحسيني كلية علوم الهندسة الزراعية للاطلاع على سير الامتحانات النهائية الالكترونية لطلبة الدراسات العليا.
وزار الحسيني برفقة مساعده للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور عبد الكريم السامرائي ومدير قسم الاعلام والعلاقات العامة الاستاذ المساعد الدكتور عادل عبد الرزاق مصطاف في الجامعة عددا من الاقسام إذ كان باستقباله عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور نصير سلمان كاظم، مجريا مقابلات مع الطلبة الممتحنين عبر دائرة افتراضية الكترونية للإطلاع على طبيعة الأسئلة واهم المشاكل او المعوقات التي واجهها الطلبة في امتحاناتهم.
كما اطلع رئيس الجامعة على نوعية الاسئلة ومدى موضوعيتها وانسيابيتها ومراعاتها لوضع الطلبة بعد ان تحدث مع بعض منهم شخصيا عبر الصف الالكتروني، مؤكدا ان جامعة بغداد تعد جامعة العطاء العلمي والمعرفي، وعلى الطلاب ان يكونوا اوفياءا لهذه الجامعة العريقة المعطاءة.
من جانبهم عبر طلبة الدراسات العليا واللجنة الامتحانية عن ارتياحهم لهذه التجربة الرائدة التي سنحت لهم الفرصة لاداء امتحاناتهم عبر المنصات الالكترونية التي لم يتعاملوا معها من قبل، وكانت لهم كفرصة في عدم ضياع العام الدراسي الحالي بسبب جائحة كورونا.