عمادة كلية الاعلام بجامعة بغداد توكد ان التعليم الالكتروني يعد فرصة حقيقية لتنويع وسائل الحصول على المعرفة


عمادة كلية الاعلام بجامعة بغداد توكد ان التعليم الالكتروني يعد فرصة حقيقية لتنويع وسائل الحصول على المعرفة

شددت كلية الاعلام بجامعة بغداد، على ضرورة الافادة الحقيقية والجادة من فرصة التعلم الالكتروني في تنويع وسائل الحصول على المعرفة.

وقال عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور عمار طاهر ان “كلية الاعلام لها الريادة في مجال التعليم الالكتروني، لاسيما انها تعد من المؤسسات ذات البنى التحتية المتميزة في مجال تكنلوجيا المعلومات والتقنيات، بما فيها المختبرات والاستوديوهات والسبورات الذكية وغيرها من المفاصل الحيوية والمنتجة في مجال الاعلام والاتصال الجماهيري”.

واضاف ان ” التعلم الالكتروني يعد فرصة مهمة لاكتساب الثقافة والمعرفة عبر الطرق الحديثة وباوقات مختلفة، ما يدفع نحو مواكبة الحداثة في العالم وتنمية مهارات الطلبة ودفعهم الى مزيد من التفاعل والابداع، الامر الذي يصب باتجاه تطوير العملية التعليمية في البلاد”.

تجدر الاشارة الى ان كلية الاعلام قد اعلنت عن نجاح تجربة الامتحانات الالكترونية النهائية لطلبة الدراسات العليا للعام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠، التي شارك فيها (١٠٤) طالب وطالبة.

وعبر الطلبة عقب انتهاء الامتحان، عن ارتياحهم للاجواء الايجابية التي رافقت الامتحانات الالكترونية، مثمنين جهود اللجان الامتحانية في تذليل جميع المعوقات التقنية التي واجهتهم.