اختيار تدريسي من كليه الطب في عضوية تحرير مجلة عالمية متخصصة بعلوم التشريح


اختيار تدريسي من كليه الطب في عضوية تحرير مجلة عالمية متخصصة بعلوم التشريح

 

اختارت مجلة ( MedPulse International Journal of Anatomy ) المتخصصة بعلوم التشريح، والصادرة في دولة الهند، التدريسي في فرع التشريح بكلية الطب جامعة بغدادالباحث الدكتور أحمد محمد لطفي الإمام، عضواً بصفة (Section Editor ).

ويذكر ان الباحث تم توجيه الدعوة له في شهر يناير الماضي لتقييم بحوث رفعت  للجمعية الامريكيه لعلماء التشريح (American Association of Clinical Anatomists) لذوي الاهتمامات الطبية السريرية. وقد جاءت الدعوة على خلفيه ان الباحث الامام عضو و ناشط في المؤسسة الرصينة المذكورة اعلاة منذ العام ٢٠١٦.

ويشار الى أنه قد اكمل شهادة في تخصص Medical Anatomy and Physiology في العام ٢٠١٤-٢٠١٥، ومن جامعة فلوريدا (University of Florida)

في الولايات المتحدة الامركييه في العام ٢٠١٥، و حاصل على شهاده اخرى في علم التشريح المقارن ( Comparative Anatomy of Vertebrates )، من جامعة Athabasca في كندا خلال العام 2016.

 

وفي ذات السياق قام الإمام في شهر مايو من العام الحالي بالمشاركة في برنامج  تدريبي مكثف وحصل عل شهادة من النوع المتقدم في تخصص اللغويات العصبية (Neurolinguistics) ذو الصلة الوثيقه بعلم فسلجة وتشريح الجهاز العصبي وتطبيقاتها في علم جراحة الاعصاب، وتم منح الشهادة من الجامعة الروسية الغنية عن التعريف Saint Petersburg State University .