لجنة تطوير الحرم الجامعي في رئاسة الجامعة تعقد اجتماعها الثالث


لجنة تطوير الحرم الجامعي في رئاسة الجامعة تعقد اجتماعها الثالث

عقدت لجنة تطوير الحرم الجامعي في رئاسة جامعة بغداد اجتماعها الثالث برئاسة الاستاذ الدكتور احمد وحيد ناصر،مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، وبحضور أعضاء اللجان كافة.
وتناول الاجتماع بحث الاعمال المنجزة في تطوير الجامعة والمشاريع المنجزة من قبل كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة والمشاريع التي كلفت بها كلية العلوم كصبغ الارصفة وإعادة تخطيط الشوارع ومواقف السيارات إبتداءً من مدخل الجامعة وحتى بوابة الخروج.
كما استعرضت اللجنة الهندسية التابعة لكلية الهندسة آلية تأهيل مدخل الجامعة والنافورات الرئيسة بالتنسيق مع المركز الاستشاري الهندسي، إذ سيتم العمل على اعادة ترتيب البوابة الخارجية للجامعة والاستعلامات الخارجية والداخلية والاسيجة المحيطة بأم الجامعات.
من جانبها،استعرضت اللجنة الزراعية التابعة لكلية علوم الهندسة الزراعية تصاميم لحدائق الباحات والفضاءات المفتوحة واعادتها بشكل علمي هندسي متناسق يليق بمكانة جامعة بغداد، بعد عرض التصاميم والنماذج الزراعية الهندسية لاختيار النموذج الأمثل بعد ان تنجز اللجنة الهندسية اعمالها المتركزة على البنى التحتية.
وتم استعراض الاعمال المنجزة والتصمايم المنتظرة عبر برنامجPowerPoint ، والإطلاع على مراحل الانجاز والسقف الزمني لذلك..

واشاد المساعد الإداري بانجازات كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بعد تأهيل مضخات المياه واعادة الحياة للنافورات، فضلا عن اصلاح عدد من آليات الجامعة والكلية، إلى جانب صيانة الإضاءة في الكلية واعادة تصميمها بشكل متناسق.