وزراء التعليم والتربية والصحة يتفقدون مراكز الامتحانات النهائية لطلبة السادس الإعدادي في جامعة بغداد


وزراء التعليم والتربية والصحة يتفقدون مراكز الامتحانات النهائية لطلبة السادس الإعدادي في جامعة بغداد
.
تفقد وزراء التعليم العالي والبحث العلمي والتربية والصحة المراكز الامتحانية لطلبة السادس الاعدادي ضمن مديرية تربية الكرخ الثانية الذين يؤدون امتحاناتهم النهائية في كليات جامعة بغداد.
.
وأعرب كل من وزير التعليم الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب ووزير التربية الدكتور علي حميد مخلف ووزير الصحة الدكتور حسن التميمي لدى زيارتهم المراكز الامتحانية في كليتي العلوم والإعلام عن تفاؤلهم بمستوى الإجراءات اللوجستية والصحية الداعمة للامتحانات في هذا الظرف الذي يخوض فيه الطلبة العراقيون اختبارا مفصليا وتحديا كبيرا لتجاوز تداعيات الجائحة من جهة ورسم عتبة مستقبلهم في المدى القريب المنظور من جهة أخرى .
.
وفي هذا السياق قال وزير التربية الدكتور علي حميد مخلف إن إسهام وزارتي التعليم والصحة في المتابعة وتقديم الدعم يوفر زخما وطنيا باتجاه هذا الملف المهم الذي يؤديه أبناء جميع العراقيين حضورا وامتحانا في هذا المقطع الزمني التاريخي فيما سجل وزير الصحة الدكتور حسن التميمي تقديره للالتزام الوقائي ومراعاة المحددات الصحية داخل القاعات الامتحانية مؤكدا توفير الدعم الصحي الكامل لتغطية امتحانات طلبة السادس الإعدادي .
.
بدوره أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب أهمية تكامل الأدوار بين مؤسسات الدولة العراقية وتوفير الدعم والاسناد اللازم لإنجاح مثل هذه الملفات التي تتطلب جهدا وطنيا استثنائيا لتحقيق الأهداف المرجوة والوصول الى ضفة النجاح المنشود.
وكان في استقبالهم المساعد العلمي لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالكريم السامرائي والمساعد الاداري الاستاذ الدكتور احمد وحيد ناصر .