كلية الادارة والاقتصاد تستضيف خبير ريادة الأعمال جون مولر ضمن برنامج الزائر الامريكي وبالتعاون مع منظمة IREX

كلية الادارة والاقتصاد تستضيف خبير ريادة الأعمال جون مولر ضمن برنامج الزائر الامريكي وبالتعاون مع منظمة IREX

 

استضافت كلية الادارة والاقتصاد خبير ريادة الأعمال البروفيسور جون مولر من جامعة سانت إدوارد ضمن برنامج الزائر الامريكي وبالتعاون مع منظمة IREX الأمريكية .

وركز موكر في أبحاثه على الابتكار وريادة الأعمال (تمويل المشاريع) ، قبل انضمامه إلى هيأة التدريس في سانت إدوارد، شغل جون منصب عضو في هيئة التدريس في ولاية فريسنو وجامعة ميشيغان الغربية، أكمل شهادة الدكتوراه في ريادة الأعمال في جامعة لويزفيل. وهو أحد مؤسسي العديد من الشركات حيث يعمل مع شركة مارتن مولر في Pick’n Run في Rollin Gelato ، بينما يقوم ايضا بالاستثمارات في مختلف الشركات.

موضوع الجلسة ركز على جزء كبير من فلسفة ريادة الأعمال العالمية ومجالات خبرة جون على بناء شركة حول منتج / خدمة تضيف قيمة إلى السوق. وبمجرد العثور على عرض القيمة في السوق. بحلول نهاية هذه الجلسة، سيتمكن المشاركون من: فهم مفهوم تصميم المشاريع، وتوفير المصادر، وجمع التبرعات ، والتعاون ، والمسؤولية الاجتماعية للشركات بهدف الوصول إلى مشاريع مستدامة يمكن أن توجد فرص العمل وتوفر خدمة للمجتمع المحلي وتحديد المجالات التي يحتاج فيها السوق إلى منتج / خدمة قيمة و تطوير فهم أفضل للعمليات الإرشادية في نقل الأفكار إلى شركات حسب الحاجة الفعلية للسوق.

.