الامانة العامة للعتبة العباسية المقدسة تقيم مهرجانا في قسم شؤون الاقسام الداخلية

الامانة العامة للعتبة العباسية المقدسة تقيم مهرجانا في قسم شؤون الاقسام الداخلية

اقامت شعبة العلاقات الجامعية التابعه للعتبة العباسية المقدسة مهرجاناً شعرياً بمناسبة ولادة السيدة زينب عليها السلام في مجمع بغداد لأسكان الطلاب والتابع الى قسم شؤون الاقسام الداخلية بجامعة بغداد.

وتم في المهرجان القاء محاضرة ارشادية دينية وثقافية وتوعوية للطلاب من قبل السيد محمد عبد الله الموسوي حث فيها الطلبة على الاستزادة والتعلم المعرفي والديني والعلمي ليمتلك الطالب سلاحاً دينياً وثقافياً لمواجهة اي هجمة تحاك ضدة.

كما وسلط الضوء على محطات من حياة السيدة زينب عليها السلام مستشهداً بجملة من الاحاديث النبوية الشريفة والقصص التي تدل على عظم شأنها ومنزلتها عند الله سبحانة وتعالى ورسولة الكريم علية افضل الصلاة والسلام.

وفي ختام المهرجان قدموا الطلبة اسئلة دينية وفقهية وثقافية عديدة عن طريق قصاصات ورقية وتمت الاجابة عليها من السيد الموسوي وتوضيحها.

هذا وحضر المهرجان ممثل العتبة العباسية المقدسة السيد محمدعبد الله الموسوي ومسؤول النشاطات الجامعية في العتبة العباسية المقدسة السيد ماهر خالد ومدير قسم شؤون الاقسام الداخلية حيدر عبد الامير حسون وكذلك امين مجمع بغداد لأسكان الطلاب رائد خضير عباس وبعض موظفي ادارة المجمع من حرس ومشرفين.