العلاقات العامة يعقد ندوة مواجهة الازمات بموسمها السنوي الخامس في السادس من آذار

العلاقات العامة يعقد ندوة مواجهة الازمات بموسمها السنوي الخامس في السادس من آذار

 

يعقد قسم العلاقات العامة في كلية الاعلام  بجامعة بغداد ندوته الموسومة (العلاقات العامة ومواجهة الازمات المحلية) بموسمها السنوي الخامس في السادس من اذار المقبل بمشاركة باحثين من ذوي الاختصاص من جميع الجامعات العراقية .

وقالت الاستاذة الدكتورة ارادة زيدان الجبوري، معاونة عميد الكلية للشؤون العلمية  ان اهمية الندوة وواقعيتها مرجعها اثر الازمات نفسها في الحراك الاجتماعي المحلي العام وخطورتها، وان الكلية شكلت لجنة تحضيرية لاعداد مستلزمات تنظيم الندوة على وفق الشروط العلمية.

من جانبه.. شدد الاستاذ المساعد الدكتور محمد العامري، رئيس اللجنة التحضيرية للندوة، رئيس قسم العلاقات العامة، على ان القسم يحرص على ديمومة عقد مثل تلك الندوات بالنظر للحاجة الموضوعية لها على ارض الواقع، وان الموسم السنوي الخامس لندوة مواجهة الازمات سيخرج برؤى موضوعية في مختلف المجالات على مستوى الدولة العراقية بالكامل، وان الابواب مفتوحة لجميع المختصين للاسهام الايجابي والفاعل فيها.

على الصعيد ذاته.. قال الاستاذ الدكتور علي الشمري، عضو اللجنة التحضيرية  ان هناك شروطا وضعتها اللجنة لمشاركة الباحثين فيها، وفي مقدمتها التزامها بالمنهج البحثي الرصين، وان تكون ذات علاقة مباشرة بموضوع الندوة، وتدرس محورا فاعلا ومؤثرا على ارض الواقع، مشددا على ان المشاركات البحثية ستخضع الى التقويم العلمي.

وافاد الدكتور صفد حسام الشمري، عضو اللجنة التحضيرية للندوة، مقرر قسم العلاقات العامة: بان اللجنة حددت العشرين من شباط الجاري موعدا نهائيا لتسلم المشاركات البحثية، مبينا بان جميع المستلزمات اللوجستية والفنية قد الانتهاء منها لانجاح الموسم السنوي الخامس في ندوة العلاقات العامة ومواجهة الازمات المحلية، التي سيجري رفع توصيات باحثيها الى الجهات المختصة بمواجهة الازمات في الدولة.