شعبة الموقع الالكتروني في جامعة بغداد بغداد تقيم ورشة تدريبية عن طببيعة عمل الموقع الجديد

اقامت شعبة الموقع الالكتروني في رئاسة جامعة بغداد ورشة تدريبية لجميع مسؤولي المواقع الالكترونية في تشكيلات الجامعة للاطلاع على طبيعة وآلية العمل الجديد للموقع.

اذ القى مسؤول شعبة الموقع الالكتروني الدكتور محمد جعفر الشماع محاضرة سلطت الضوء فيها على الاهداف الرئيسة للورشة المذكورة.

هدفت الورشة الى الاطلاع على التفاصيل المطلوبة لتحديث المواقع الالكترونية وتفعيلها بالانظمة الجديدة وتحديثها والعمل عليها، اذ بينت المحاضرة كيفية فتح الموقع الالكتروني من خلال التعامل مع القوائم الرئيسة واضافة الشعار والاساسيات في المواقع الالكتروني وطرق نشر الموضوعات واضافات الصور واهم المواضيع في الصفحات الرئيسة.

في اليوم الثاني لانعقاد الورشة اوضح الشماع اهمية التصنيفات الرئيسة في واجهة المواقع الالكتروني من خلال التعامل مع تغير خلفية الصورة الرئيسة واضافة عدد من الشرائح التي تهم مسؤول الموقع الكتروني من ناحية عملة في تشكيلات الجامعة والتعامل مع الخطوط والالوان المحددة ضمن تشكيلات الجامعة ، فضلاً عن اضافة شعار الدائرة التي يعمل بها مسؤول الموقع وبجودة عالية من خلال التغيير الحاصل للمواقع الالكترونية وبنحو افضل.