كلية التربية ابن رشد تناقش تقويم الاختبارات المعدة من تدريسي الجامعة
جرت في كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية بجامعة بغداد مناقشة رسالة ماجستيرالموسومة (تقويم الاختبارات المعدة من تدريسي الجامعة العراقيين مدرسي اللغة الانكليزية لغة اجنبية في ضوء اهداف المساقات) للطالبة تبارك محمود علي من قسم العلوم التربوية والنفسية.
وهدفت الدراسة الى التعرف على الفروق في النسب المئوية بين اختبارات المعدة من قبل تدريسي الجامعة العراقيين مدرسي اللغة الانكليزية لغة اجنبية في كلية التربية ابن رشد للعلوم الانسانية ، والمعدة من تدريسي الجامعة العراقيين مدرسي اللغة الانكليزية لغة اجنبية في كلية التربية للبنات في ضوء اهداف المساقات .
وتوصلت الدراسة الى نتائج منها وجود فروق ذات دلالة احصائية بين نسبتي الاختبارات التي اجراها تدريسي الجامعة العراقيين مدرسو اللغة الانكليزية لغة اجنبية لمادتي علم الصوت وعلم اللغة في كلية التربية ابن رشد للعلوم الانسانية ، وعكس اهداف المساقات لصالح تدريسي الجامعة العراقيين في كلية التربية للبنات .