يستعد فريق “صنّاع الغد” من قسم العلاقات العامة في كلية الإعلام بجامعة بغداد لإطلاق حملة إنسانية بعنوان “من أفطر صائمًا كان له مثل أجره ”، تهدف إلى دعم الأسر المتعففة في منطقة الغزالية، وذلك بإشراف الأستاذ الدكتورة إرادة زيدان الجبوري، وبمشاركة مجموعة من أعضاء الفريق.

ويسعى “صناع الغد ” من خلال هذه المبادرة إلى توزيع أكثر من “٥٠” سلة غذائية تحتوي على مواد أساسية تسهم في تلبية احتياجات العائلات خلال شهر رمضان المبارك.

وتأتي الحملة امتدادًا لمبادرة “بشائر رمضان” التي سبق أن نفذها الفريق في مدينة الصدر، ضمن جهوده المستمرة لتعزيز روح التكافل الاجتماعي وترسيخ قيم العطاء.

وأكد أعضاء الفريق” أن هذه الحملة تعكس إيمانهم بدور طلبة العلاقات العامة في خدمة المجتمع، وتوظيف مهاراتهم في تنظيم المبادرات الإنسانية التي تعزز الترابط المجتمعي”.

كما أشاروا إلى “أن العمل الجماعي والتخطيط الدقيق كانا عنصرين أساسيين في نجاح الحملات السابقة، ما يدفعهم إلى مواصلة هذا النهج لخدمة الفئات الأكثر احتياجًا”.

وتحقق هذه الحملة احد اهداف التنمية المستدامة المتمثلة بالهدف الاول والذي يدعو الى القضاء على الفقر