أقامت كلية التربية للبنات وحدة التأهيل والتوظيف والمتابعة الورشة التدريبية الموسومة (( قوانين الوظيفة العامة: انضباط موظفي الدولة)) حضرها نخبة من أستاذات وموظفات وطالبات الكلية و حاضرت فيها المدرس المساعد آية محمد عبد الرحمن.
تهدف الورشة التدريبية إلى معرفة أحكام قانون انضباط موظفي الدولة وما يتضمنه من محاور تشمل الواجبات والمحرمات الوظيفية والعقوبات الانضباطية وما يترتب عليها من آثار فضلًا عن كيفية إلقائها.
توصلت الورشة إلى مجموعة من التوصيات أهمها زيادة التوعية بضرورة الالتزام بالقوانين العامة والأنظمة والتعليمات النافذة عبر إقامة الورش والندوات التثقيفية وتفعيل تطبيق القوانين النافذة للحد من الانتهاكات والمحظورات والحفاظ على بيئة عمل سليمة.
وتحقق هذه الورشة احد اهداف التنمية المستدامة المتمثلة بالهدف الثامن والذي يدعو الى العمل اللائق والنمو الاقتصادي.

