استقبلت عميدة كلية التربية للبنات الأستاذ الدكتورة اثمار شاكر مجيد الشطري وفدًا رسميًا من اتحاد الجامعات الدولية وذلك في إطار تعزيز أواصر التعاون العلمي والأكاديمي بين المؤسسات التعليمية.

 

وتضمّن برنامج الزيارة تسليم شهادة وبطاقة عضوية الاتحاد إلى الأستاذ الدكتور اثمار شاكر مجيد الشطري تقديرًا لجهودها العلمية ودورها في دعم المسيرة الأكاديمية وجاءت هذه الزيارة بتوجيه من رئيس اتحاد الجامعات الدولية الأستاذ الدكتور محمد خير الغباني، وبحضور الأستاذ المساعد الدكتور بسيم السامرائي.

 

وشهد اللقاء أجواءً إيجابية عكست روح التعاون الأكاديمي البنّاء حيث جرى التأكيد على أهمية توطيد الشراكات العلمية مع المؤسسات الأكاديمية الرصينة بما يسهم في تطوير البرامج التعليمية والبحثية والارتقاء بمستوى الأداء الجامعي.

 

يحقق هذا النشاط أهداف التنمية المستدامة المتمثلة في الهدف الرابع الذي يدعو إلى التعليم الجيد فضلا عن الهدف السابع عشر الشراكة من أجل تحقيق الأهداف.