أقامت كلية التربية للبنات قسم اللغة الإنكليزية و بالتعاون مع الشؤون العلمية، الورشة التدريبية الموسومة (أهمية الطموح والتفكير الإيجابي في بناء شخصية الطالبة الجامعية) وبحضور عدد من تدريسيات وطالبات القسم.

 

هدفت الورشة إلى بيان أثر الطموح والتفكير الإيجابي في بناء شخصية الطالبة وتعزيز ثقتها بنفسها، وتنمية مهاراتها بما يسهم في إعداد جيل واعٍ قادر على تحقيق النجاح الأكاديمي والمجتمعي.

 

وقد أوصت المحاضِرتان بضرورة تعزيز ثقافة التفكير الإيجابي  ودعم البرامج الإرشادية  وتشجيع روح المبادرة والإبداع لدى الطالبات.

 

وتأتي هذه الندوة ضمن جهود عمادة الكلية في دعم الأنشطة الإرشادية والعلمية والارتقاء بالمستوى الأكاديمي والتربوي.

 

تحقق هذه الورشة هدفا من أهداف التنمية المستدامة المتمثلة بالهدف الرابع الذي يدعو إلى التعليم الجيد.