أقامت كلية التربية للبنات شعبة الشؤون المالية وبالتعاون مع وحدة التعليم المستمر الورشة التدريبية الموسومة ب «التغذية الصحية للمرأة الحامل».وقد حاضرت في الورشة كلٌّ من المدرس المساعد رغدة خالد غني، و المدرس المساعد إسراء شنان جبار.
هدفت الورشة إلى تمكين المرأة الحامل من اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن يلائم مراحل الحمل المختلفة ويحد من المضاعفات.
وقد أوصت المحاضِرتان بضرورة الإلتزام بحمض الفوليك في الثلث الأول وزيادة الكالسيوم والحديد والبروتين في الثلث الثاني وتقليل الملح مع دعم الحديد والبروتين في الثلث الثالث مع الاهتمام بالتغذية المتوازنة.
وتأتي هذه الورشة ضمن جهود عمادة كلية التربية للبنات في تعزيز الوعي الصحي لدى الطالبات.

