كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات تناقش تقييم الاداء الوظيفي وفق تقنية التقييم المتعدد الاطراف

 

شهدت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات بجامعة بغداد مناقشة رسالة الماجستير الموسومة(تقييم االاداء الوظيفي وفق تقنية التقييم المتعدد الاطراف 360  لمدرسات التربية الرياضية في المديريات العامة للتربية البدنية في محافظة بغداد) للطالبة اسيل حميد عبيد.

واستنتجت الطالبة من خلال دراستها افتقاد التحليل الاستراتيجي الرباعي في عملية تقييم الاداء الوظيفي لمدرسات التربية الرياضية في المدارس الثانوية للبنات في محافظة بغداد كونه من الادوات التحليلية المتطورة التي تساعد المؤسسات الرياضية والتربوية على تحليل البيئة الداخلية لابراز نقاط القوة والضعف .

واوصت الباحثة اسيل حميد بضرورة ان تكون عملية تقييم الاداء الوظيفي في المديريات العامة للتربية ذات عملية تكرارية منتظمة، فضلا عن العمل على تحديثها بشكل يضمن الاجراءات الرقابية وذلك بتبني الوسائل والتقنيات الحديثة بالاعتماد على التحليل الاستراتيجي الرباعي وتقنية متعددة الاطراف ،وتبني الانظمة المتطورة في تكنولوجيا المعلومات من اجل توفير بيانات ومعلومات كافية كمداخلات لعملية تقييم الاداء الوظيفي وبعد مناقشة الطالبة رسالتها أوصت اللجنة منحها شهادة الماجستير في التربية الرياضية.