رئيس جامعة بغداد يعقد اجتماعا مع مدير الاقسام الداخلية ويوجه بافتتاح اقسام جديد لاسكان طلبة الدراستين الاولية والعليا


رئيس جامعة بغداد يعقد اجتماعا مع مدير الاقسام الداخلية ويوجه بافتتاح اقسام جديد لاسكان طلبة الدراستين الاولية والعليا

عقد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور منير حميد السعدي اجتماعا موسعا مع مدير الاقسام الداخلية في الجامعة الدكتور عمر فالح حسن ومعاونته زينب صاحب لمناقشة ضوابط اسكان طلبة الدراستين الاولية والعليا في الوحدات السكنية الجاهزة في الاقسام الداخلية وبمختلف مجمعاتها.
ووجه السعدي بافتتاح مجمعين اضافيين في منطقة باب المعظم وسط بغداد لاستيعاب طلبة المحافظات بالتزامن مع قبول طلبة المرحلة الاولى في جامعة بغداد.
وتم الاتفاق على تحديد مجمع التعاون للطالبات ومجمع النصر للطلاب، الى جانب المجمعين المفتوحين حاليا، وهما مجمع الجادرية للطالبات ومجمع الطب البيطري للطلاب، وستتم الموافقة على الطلبات بعد انجاز معاملة السكن بالتنسيق مع شعبة الاسكان، علما ان آخر يوم للتسجيل سيكون في ٣١/ ١٢/ ٢٠٢٠.
هذا وتم التأكيد قبيل نهاية الاجتماع على منع التجمعات في الغرف، ورفض جميع طلبات السكن المؤقت وذلك ضمن اطار تطبيق شروط خلية الازمة الخاصة بجائحة كورونا، الى جانب تعفير جميع غرف المجمعات وقاعاتها قبل اسكان الطلبة اسوة بالعمل الاسبوعي المعمول به في مجمعي الجادرية والطب البيطري، في خطوة لتوفير بيئة مناسبة للطلبة مع مراعاة الشروط الصحية بشكل دقيق..، في الوقت الذي اكد مدير الاقسام الداخلية ان المجمعات الاربعة جاهزة لاستقبال الطلبة وفق خطة مدروسة تم اعدادها مع مطلع العام الدراسي الحالي.