جامعة بغداد تنظم كرنفالا كبيرا بمناسبة يوم النصر وتكرم عددا من ذوي الشهداء


جامعة بغداد تنظم كرنفالا كبيرا بمناسبة يوم النصر وتكرم عددا من ذوي الشهداء

نظم قسم النشاطات الطلابية في رئاسة جامعة بغداد كرنفالا كبيرا بمناسبة يوم النصر، برعاية وحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور منير حميد السعدي، وعدد من ممثلي الجهات الامنية والاجتماعية والعميد الحقوقي مازن ممدوح جبر امين عام اكاديميات نادي العراق للسيارات والدراجات الناريه ومدير التراخيص الأمنيه وعدد من عوائل الشهداء .
واكد السعدي في كلمته ان العراق قد شهد انتصارا كبيرا بعد دحره الجماعات الارهابية والمسلحة، وكان لام الجامعات دور مهم في دعم مقاتلي الجيش والحشد الشعبي، فضلا عن مشاركة عدد من الطلاب في الخطوط الصد مع العدو واستشهاد عدد منهم دفاعا عن الارض والعلم والعلماء، بعد ان اراد الظلاميون طمس الثقافة والهوية الوطنية، واغتيال الكفاءات العلمية وتشويه معالم الحضارة.

وكرم رئيس الجامعة عددا من ذوي شهداء الحشد الشعبي والقوات الأمنية ، مستذكرا دورهم البطولي في الجود بالنفس والذود عن الوطن.

وتخلل الاحتفال عزفا للجوق الموسيقي التابع إلى وزارة الداخلية لاناشيد تغنت بحب الوطن، فضلا عن استعراض لفريق الدراجات النارية و أنشطه رياضية مختلفة، الى جانب استعراض للخيول العربية الاصيلة وإلقاء قصائد شعرية جسدت نبذ العنف و الطائفية .