جامعة بغداد توقع اتفاقية تعاون علمي مشترك مع جامعة العين .


جامعة بغداد توقع اتفاقية تعاون علمي مشترك مع جامعة العين .

وقع رئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور منير حميد السعدي اتفاقية تعاون علمي مشترك مع رئيس جامعة العين الأستاذ الدكتور شفيق شاكر شفيق وبحضور المساعد العلمي لجامعة بغداد الأستاذ الدكتور عبدالكريم السامرائي والمساعدين العلمي والإداري وعميد كلية التقنيات الطبية والصحية لجامعة العين .

وقال السعدي اثناء توقيع الاتفاقية العلمية … ان جامعة بغداد الأم حريصة على فتح ابوابها امام المؤسسات التعليمية المختلفة والتي تجد ان هناك قواسم مشتركة معها لمواكبة وتطوير مسيرة التعليم العالي في بلادنا العزيزة.

وبين رئيس جامعة بغداد ان توقيع الاتفاقية العلمية هذه جاءت ايمانا باهمية تفعيل التعاون الهادف الى تطوير المجالات الاكاديمية بين جامعة بغداد والجامعات الحكومية والاهلية في مجالات تدريب الطلبة وتبادل الخبرات العلمية وإقامة المؤتمرات والندوات والورش العلمية وانجاز ونشر البحوث العلمية بين الجانبين .
واضاف السعدي ان جامعة بغداد تضع جميع امكانياتها العلمية والبحثية امام جامعة العين الاهلية فضلا عن استعداد جامعة بغداد على اقامة المؤتمرات والورش العلمية المشتركة وتبادل المحاضرات الالكترونية معا.
من جانبه اعرب رئيس جامعة العين الاستاذ الدكتور شفيق شاكر شفيق عن ثقته العالية بالادارة الجديدة لجامعة بغداد والكفاءات العلمية المتوفرة لدى اكبر جامعة في العراق بان تثمر هذه الاتفاقية العلمية عن تعاون حقيقي نجني بعده ثمار التألق العلمي في شتى المجالات.
وقبل انتهاء اللقاء قدم رئيس جامعة العين الاهلية درع التعاون والعلم الى رئيس جامعة بغداد متمنيا دوام الموفقية والنجاح لكلا الجامعتين.