رئيس جامعة بغداد يتفقد مجمع الاقسام الداخلية في مدينة الطب

تفقد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور منير حميد السعدي مجمع النصر للاقسام الداخلية في مدينة الطب للاطلاع على واقعه ومستوى الخدمات المقدمة فيه ، برفقة مدير الاقسام الداخلية الدكتور عمر فالح حسن و عميد كلية طب الاسنان الاستاذ الدكتور رغد الهاشمي .
واطلع رئيس الجامعة على واقع عمل الأقسام من خلال تجوله في أروقة المجمع والوقوف على احتياجات الطلبة لتهيئة الأجواء الدراسية المناسبة ، مبديا رضاه عن مستوى الخدمات المقدمة للطلبة والاهتمام بالنظافة وتوفير مستلزمات الاقامة الضرورية ، ومشيدا بالعمل المنجز في ورشة الصيانة واعمالها المستمرة في المجمع بالجهود الذاتية.
وبين امين المجمع محمد رياض آلية العمل المتبعة في المجمع وخطة اسكان الطلبة وتسيير معاملات السكن ، مشيرا الى ان المجمع وصل الى كامل الطاقة الاستيعابية له وتم اسكان طلبة الدراسات العليا والاولية من كليات طب بغداد وطب الكندي وطب الاسنان والصيدلة والتمريض.
وتوجه السعدي بالشكر الى ادارة الاقسام الداخلية وكادر مجمع النصر على التحسن الكبير في مستوى الخدمات ، موجها بديمومة العمل وتحسين الخدمات بشكل مستمر و مواصلة تقديم الخدمات الضرورية للطلبة المستفيدين من السكن في الاقسام الداخلية على الرغم من التقشف الذي يمر به البلاد ومعاناة اغلب المؤسسات الحكومية من النقص الحاصل في خزينتها .