كلية الاعلام تبرم اتفاقية تعاون مع شبكة الاعلام العراقي
بغداد –
ابرمت كلية الاعلام جامعة بغداد،اليوم الثلاثاء، مذكرة تعاون مشتركة مع شبكة الاعلام العراقي في مجالات التدريب والتطوير والدعم والاستشارات.
ووقع على العقد عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور عمار طاهر، و رئيس الشبكة الدكتور نبيل جاسم بحضور اعضاء مجلس الكلية وبعض قيادات الشبكة.
وقال الاستاذ طاهر ان ” المذكرة التي ابرمت مع شبكة الوطن حددت آليات التعاون والتزامات كل طرف أمام الطرف الآخر، بما يحقق المصلحة المتبادلة بينهما”.
ويهدف تعاون الشبكة مع كلية الاعلام الى تفعيل دور الإعلام العراقي وتطويره والافادة من الخبرات الأكاديمية والعلمية الإعلامية في دعم إعلام الدولة.
وتضمنت المذكرة، اتفاق الطرفين على العديد من النقاط التي تهم العمل الإعلامي وتسهم في تعزيز التعاون الإعلامي بين الجانبين.
تجدر الاشارة الى ان كلية الاعلام قد وقت الاسبوع الماضي اتفاقية تعاون مع الجامعة التكنولوجية وتدرس حاليا توقيع عدة مذكرات تفاهم وبروتوكولات تعاون مع جامعات وكليات ومؤسسات اكاديمية محلية ودولية مختلفة ابرزها مع نقابة الصحفيين العراقيين وكلية الاعلام بجامعة القاهرة فضلا عن كلية الاعلام بجامعة مستغانم.
وتاتي تحركات عمادة كلية الاعلام في توقيع المذكرات والاتفاقات بناء على سياسة وتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة بغداد بالانفتاح على المجتمع والتلاقح مع المؤسسات الاكاديمية والنقابية المحلية والدولية.