مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون الادارية يزور مجمع النصر للاقسام الداخلية

 

زار مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور احمد وحيد مجمع النصر للاقسام الداخلية في مدينة الطب وبرفقة مدير قسم شؤون الديوان الاستاذ المساعد الدكتور سرمد الانصاري ومدير الاقسام الداخلية في الجامعة الدكتور عمر فالح حسن .

واكد مساعد رئيس الجامعة على ضرورة الاهتمام والارتقاء بمستوى الخدمات بما يتناسب مع مكانة وحجم طلبة واسم ام الجامعات بغداد مثمنا بالوقت نفسه على جهود الادارة والهيئة المشرفة على مجمع النصر في توفير هذا المستوى الجيد من النظافة والخدمات.

واستمع المساعد الاداري الى شرح مفصل من امين مجمع النصر الاستاذ محمد رياض حول آلية اسكان الطلبة وكيفية تسيير معاملات سكن الطلبة وبالتعاون مع شعبة الاسكان.

كما قام وفد رئاسة الجامعة بجولة في المجمع اشتملت الغرف والمطابخ والحمامات وورشة تصليح الاجهزة والتقوا بعدد كبير من الطلبة الذين ابدوا رضاهم عن توفر الخدمات ونوعها.

كما اكد مدير الاقسام الداخلية ان الفتره الماضية كان تركيزنا على اعاده فتح الاقسام الداخلية بعد اغلاقها بسبب جائحة كورونا وقد اكملت المرحلة الاولى والثانية من خطة الاسكان والتي اشتملت على فتح اربع مجمعات والمرحلة القادمه نعمل على حل المشاكل الرئيسيّة والثانوية لكل مجمع سكني  على مستوى البنى التحتيه والخدمات علما ان هذه المشاكل متجذرة ومتكرره منذ عده سنين بسبب الاخطاء والمشاكل المتداخلة بين الادارات السابقة.