رئيس جهاز الاشراف والتقويم العلمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يزور مجمع النصر لاسكان الطلاب في جامعة بغداد .

زار الاستاذ الدكتور صلاح الفتلاوي رئيس جهاز الاشراف والتقويم العلمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والاستاذ المساعد الدكتور شاكر حامد مدير الاقسام الداخلية في الوزارة مجمع النصر لاسكان الطلاب في مدينة الطب وكان في استقبالهم الدكتور عمر فالح مدي الأقسام الداخلية في الجامعة .

والتقى رئيس جهاز الاشراف بأمين المجمع وعدد من الموظفين واستمع الى شرح عن اليه العمل وتوزيع وجبات المشرفين والحرس والية الصرف.

وقام الفتلاوي بجولة على كل مرافق المجمع شملت الغرف والحمامات والمطابخ وقاعات المطالعة ومحطة مياه RO ولقاء بعدد من الطلبة الذين اثنوا على واقع الخدمات المقدمة ونظام السكن في المجمع.
وناقش رئيس جهاز الاشراف مع مدير الاقسام الداخلية في جامعة بغداد امكانية استيعاب عدد اضافي من الطلبة في المجمع مع المحافظة على شروط التباعد الاجتماعي.
وفي نهاية الزيارة اثنى الفتلاوي على الجهود المبذولة لتقديم الخدمات بهذه المستوى في ظل الظرف الحالي ؛ وكما اكد د حامد شاكر مدير الاقسام الداخلية في الوزارة على ان ادارة المجمع قامت بمعالجة معظم النقاط التي اوشرت خلال الزيارات الماضية لجهاز الاشراف الى المجمع .
من جانبة قدم الدكتور عمر فالح حسن الشكر إلى السيد رئيس جهاز الاشراف والسيد مدير الاقسام الداخلية في الوزارة لزيارتهم المجمع واختيار الاقسام الداخلية في جامعة بغداد ليفتتحوا بها زياراتهم بين الجامعات العراقية ، مؤكدا ان العمل مستمر لتحسين وضع الاقسام الداخليه في جامعة بغداد لان لم نصل الى مستوى الطموح الذي نخطط له لاعاده الاقسام الداخلية الى وضع يليق بسمعة جامعة بغداد بعد ان عانت من تراجع واضح بسبب تخبطات ادارية سابقة.