لجنة الترقيات العلمية المركزية تزور وحدات الترقيات في كليات مجمع باب المعظم .

زارت لجنة الترقيات العلمية المركزية بجامعتنا برئاسة السيد رئيس اللجنة ا.د.كاظم عبدالواحد و عضوية كل من أ. د. خالد جمال و أ.م.د. ديلم كاظم وحدات الترقيات العلمية في كليات التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية و الاداب و اللغات والعلوم الاسلامية في مجمع باب المعظم والتقت بالجان الترقيات العلمية الفرعية فيها .
وقد تركزت الزيارة على الوقوف على معوقات عمل تلك اللجان و مشكلات بعض معاملات الترقية العلمية فيها مع الإشادة بالجوانب الإيجابية في عمل تلك اللجان ووحداتها .
وأكد رئيس لجنة الترقيات العلمية المركزية ا.د كاظم عبدالواحد بضرورة تزويد اللجنة المركزية بالاحصائيات الدورية لمعاملات الترقيات العلمية في تلك الوحدات للاطلاع على سير العمل فيها وكذلك اقترح تنسيب احد موظفي كل وحدة من تلك الوحدات للعمل في شعبة شؤون الترقيات العلمية في الجامعة لمدة عام لتهياتهم و اكسابهم الخبرة المطلوبة في تمشية أعمال وحدات الترقيات العلمية في تلك التشكيلات مساهمة في حل معوقات العمل.
ورحب الاستاذ الدكتور علاوي سادر عميد كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية بالمقترح الذي قدمه الفريق الجنة المركزية الترقيات العلمية المركزية وابدى استعداده المتواصل لتذليل عقبات العمل في تلك الوحدة و كذلك ترحيب الاستاذ الدكتور نعمة دهش عميد كلية العلوم السلامية الذي ابدى الترحاب و الاستعداد ذاته..و في ختام الزيارة تقدم السادة رئيس و أعضاء الفريق بالشكر و الامتنان للسادة عمداء الكليات أعلاه و لجان و وحدات الترقيات العلمية فيها لسعة صدورهم و تسهيل مهمة الفريق..