رئيس جامعه بغداد يستقبل عميد كلية الشرطه

استقبل رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور منير حميد السعدي في مكتبه الخاص عميد كلية الشرطة اللواء صباح حوشي محمد. والوفد المرافق له والذي ضم اللواء الدكتور ياسر الياسري مدير معهد التطوير الامني سابقا والعميد عبد الرحمن الخفاف امر جناح التدريب في كلية الشرطه وبحث الطرفان افاق التعاون العلمي والبحثي الذي من شأنه الارتقاء بالواقع الاكاديمي بين الطلبة الدارسين في كلتا المؤسستين .
اذ اكد السعدي استعداد ام الجامعات بالانفتاح مع كلية الشرطه واعداد شراكة حقيقية في المجالات البحثية والعلمية من اجل الحصول على مخرجات يكون لها دوراً بارزاً من خلال سوق العمل.
مشدداً بدوره ان جامعة بغداد كانت ولازالت الام المعطاة فاتحة ابوابها امام جميع مؤسسات الدولة المختلفة وعلى استعداد تام في تقديم الدعم والمشورة في مجالات البحث والتطوير ورفد مؤسسات الدولة بالكفاءات العلمية بالتخصصات المختلفة .
وقال عميد كلية الشرطة اللواء حوشي ان جامعة بغداد لها ارث عميق وبنفس الوقت تعتبر فخر لكل العراقيين فنحن في وزارة الداخلية نعتبر ام الجامعات عمقنا الاستراتيجي الذي نتكأ عليه للحصول على المعلومات العلمية والبحثية فضلاً عن دور ام الجامعات بغداد في تأسيس كلية الشرطة من خلال رفدنا بأسماء لامعه من تدريسيين في مجالات الطب والعلوم والقانون.