قسم شؤون الاقسام الداخلية في جامعة بغداد ينظم دورة لامناء المجمعات السكنية


قسم شؤون الاقسام الداخلية في جامعة بغداد ينظم دورة لامناء المجمعات السكنية .

نظم قسم شؤون الاقسام الداخلية في رئاسة جامعة بغداد دوره تدريبية لامناء المجمعات والمخازن وعدد من منتسبي القسم عن إدارة مخازن المجمعات والعمل بسجل محاسبة (١٣) للفتره من ٤-٧ نيسان ٢٠٢١.
وإلقاء السيد طاهر ناصر من وحدة التجهيزات في قسم شؤون الاقسام الداخلية محاضراته في الدورة التي تهدف الى ضبط اليه عمل وتسيير عمليات الادخال والاخراج وضبط السجلات المخزنية بالية موحدة.

وفي اليوم الأخير من الدورة حضره الدكتور عمر فالح حسن مدير الاقسام الداخلية واكد على ضرورة عمل دورات تدريبية وتطويرية للمنتسبين لان اي مؤسسة خدمية تقوم على مرتكزين الاول هو الموارد البشرية والثاني هو الموارد المادية وتتقدم اهمية الموارد البشرية على المادية كون الموارد البشرية هي التي تدير الموسسة والادارة الرشيدة وبالتالي تحافظ على ادارة الموارد المادية بحكمة وصولا للاداء الامثل ولهذا يجب علينا العمل باستمرار على تطوير خبرات الموارد البشرية لان اهمال تطوير الكوادر يودي الى تراجع اداء الموسسة حتى بتوفر موارد مالية .
وفي نهاية الدوره قدم الدكتور عمر فالخ شكره الى وحدة التجهيزات وشعبة البحث الاجتماعي لتنظيمهم الدورة وتم توزيع شهادات المشاركة على المشاركين وشهادة شكر وتقدير الى السيد المحاضر.

وابدى المشاركون شكرهم لهذا التجربة الجديدة في القسم وتمنوا الاستمرار في دورات بمواضيع اخرى لزيادة مهارات الكادر.