لجنة وزارية من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تزور مجمع الجادرية لإسكان الطالبات .


لجنة وزارية من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تزور مجمع الجادرية لإسكان الطالبات .

زارت لجنة وزارية من جهاز الاشراف والتقويم العلمي ودائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الثلاثاء ٦/ ٤/ ٢٠٢١ مجمع الجادرية لاسكان الطالبات.
والتقت الجنة الوزارية بمدير الأقسام الداخلية الدكتور عمر فالح حسن مدير وأمنية المجمع السيدة زينب صاحب ، وقدم مدير الاقسام الداخلية شرح وافي عن تطبيق المحاور التي وضعت من قبل جهاز الاشراف والتقويم العلمي لتطبق على الاقسام الداخلية خلال فتره امتحانات طلبة الدراسات الاولية والعليا في ظل استمرار جائحة كورونا وما تفرضه من شروط التباعد الاجتماعي لضمان ظروف سكن صحية للطلبة.

واوضع الدكتور عمر فالح خطة رئاسة الجامعة الاسكان الطلبة واستيعابهم خلال فتره الامتحانات في اربعة مجمعات سكنية ، فضلا عن وجود طاقة استيعابية احتياطيه.
وأكد مدير الأقسام للجنة على وجود خزين كافي من مواد التنظيف والتعقيم لتعفير المجمعات وكذلك توفير خزين من مادتي الغاز والكاز لتوفير ساعات تجهيز كهرباء كافية.
وقامت اللجنة الوزارية بتدقيق المحاور التي طلبتها الوزارة لإسكان الطلبة في فترة الامتحانات الدراسات العليا والاولية ، وفي نهاية الزيارة أعربت اللجنة الوزارية عن تقديرها وشكرها لادارة الاقسام الداخلية في رئاسة جامعة بغداد للاجراءات المتبعة في مجمعات اسكان الطلبة وعلى الجهود المبذولة لاظهار المجمع بهذا المستوى من النظافة والخدمات.