رئيس جامعة بغداد يرأس الجلسة السابعة عشر لمجلس الجامعة

 

ترأس رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور منير حميد السعدي الجلسة السابعة عشر لمجلس الجامعة وبحضور مساعدي رئيس الجامعة للشؤون العلمية والادارية وبحث المجلس المستجدات العلمية المطروحة على جدول الاعمال .

اذ اكد السعدي على ضرورة تحديد مسارات البحث العلمي بالنسبة للترقيات العلمية فضلاً عن توحيد الروئ في المشاريع النتاجات العلمية بالمعارض المقامة.

كما بحث المجلس اليات العمل الحديثة والطرق السليمة لتحقيق انسيابية في ادارة العمل في حال تم فرض حظر شامل للتجوال وكيفية نجاح العمل الكترونيا.

كما شدد السعدي على شحذ الهمم والعمل بروح الفريق الواحد لان هناك جامعات حديثة واهلية بذات الوقت بدأت تنافس ام جامعات ولهذا مايحتم علينا الارتقاء بنوعية البحوث والخدمات كي ترتقي الى مستوى يجعل من الجميع يقتدي بجامعتنا الحبيبة منوهاً ان المنافسة في مجالات العلمية يعد واجب وطنياً لرقي الامم وشعوبها .

كما بحث المجلس عدد من الموضوعات المطروحة على جدول الاعمال فقد تمت مناقشه عملية استحداث دراسة الماجستير في دراسات الجدوى الاقتصادية فضلاً عن تقييم المشاريع كذلك مناقشه موضوع استحداث دراسة الدبلوم العالي في اختصاص تمريض الاورام في كليات التمرض والطب .