رئيس جامعة يتفقد مجمع الاقسام الداخلية في كلية الطب البيطري ضمن امسية رمضانية مباركة

زار رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور منير حميد السعدي مجمع الطب البيطري لاسكان الطلبة لمشاركتهم احدى امسيات رمضان ضمن الايام العشرة الاخيرة المباركة برفقة مدير الاقسام الداخلية في الجامعة الاستاذ الدكتور عمر فالح حسن.

وتجول رئيس الجامعة في بنايتي المجمع المأهولة بالطلبة، ملتقياً بهم ليطمأن على الخدمات المقدمة لهم، فضلا عن آلية تطبيق إجراءات الصحة والسلامة.

و عقد السعدي جلسة مفتوحة في حدائق المجمع مع الطلبة مستمعا الى طروحاتهم بما يتعلق بالاقسام الداخلية، وأثنوا على التحسن الكبير في مستوى الخدمات المقدمة في الاقسام الداخلية هذا العام، منذ تسنم رئيس الجامعة منصبه، فضلا عن التغييرات الاداريه التي احدثها في الاقسام الداخلية.

من جانبه، اكد رئيس الجامعة على اهمية استغلال كل ساعة في الحياة الجامعية للتعلم وتطوير الذات، وأن تعود جامعة بغداد لاحتضان طلبتها بعد رفع حظر التجوال وعودة الحياة بشكل طبيعي.

وقبيل اختتام الزيارة، شكر رئيس جامعة بغداد ادارة الاقسام الداخلية وملاكاتها كافة وذلك لادائها العالي، والحرص على تلبية احتياجات الطلاب بشكل سريع.
ويذكر ان اللقاء حضره عميد كلية الطب البيطري الاستاذ الدكتور حميد علي كاظم، و مدير قسم شؤون الديوان الاستاذ المساعد الدكتور سرمد فؤاد جابر، فضلا عن مدير قسم المتابعة الاستاذ الدكتور محسن الشمري وغيرهم من منتسبي الاقسام الداخلية في مجمع الطب البيطري.