كلية طب الأسنان تعقد مؤتمرها الدولي العلمي الحادي والعشرون


كلية طب الأسنان تعقد مؤتمرها الدولي العلمي الحادي والعشرون

 

 

 

عقدت كلية طب الاسنان بجامعة بغداد مؤتمرها العلمي السنوي الحادي والعشرين تحت شعار ( بحوث طب الأسنان  … تميز .. ابداع  .. إمكانيات بلا حدود ) ، بإشراف رئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور منير حميد السعدي .

افتتح المؤتمر بآيات من الذكر الحكيم بعدها ألقى عميد كلية طب الأسنان الأستاذ الدكتورة رغد عبد الرزاق الهاشمي كلمة رحب فيها بالحضور والمشاركين في المؤتمر ، مشيدا بالمؤتمرات والندوات العلمية التخصصية التي زادت من المستوى العلمي والعملي لمهنة طب الأسنان  واختصاصاتها المتعددة .

كما تم عرض فلم وثائقي يبين فيه تأريخ الكلية العريق والإنجازات العلمية التخصصية لتدريسيي الكلية من مختلف اختصاصاتها  ، وقدمت في المؤتمر العلمي السنوي العديد من البحوث والدراسات العلمية والطبية التخصصية  في مجالات طب الأسنان  المتنوعة ، كما عرض فيه أحدث ما توصلت اليه النتاجات  العلمية والتكنولوجية  التخصصية في مجال طب الأسنان .