رئيس جامعة بغداد يتفقد سير الامتحان التنافسي للمتقدمين للدراسات العليا في مجمع كليات باب المعظم

تفقد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور منير حميد السعدي مجريات الامتحان التنافسي للمتقدمين للدراسات العليا (الدبلوم العالي، الماجستير، الدكتوراه) في كليتي التربية ابن رشد للعلوم الانسانية والاداب، مؤكدا على الطلبة نوعية الاجابة والتركيز على الاسئلة للتمكن من اجتياز الامتحان والتنافس على المقاعد المخصصة للدراسات العليا.

وفي ذات السياق، زار رئيس الجامعة برفقة مساعده العلمي الاستاذ الدكتور عبد الكريم السامرائي كليتي اللغات والعلوم الاسلامية، واكد على اللجان الامتحانية اعتماد الاجابة الدقيقة لبلوغ الرصانة العلمية التي عرفت بها ام الجامعات، مستفسرا عن الاجراءات الصحية والخطط المعمول في الامتحان التنافسي للحفاظ على السلامة العامة.

كما التقى رئيس الجامعة بعدد من الطلبة المتقدمين للدراسات العليا للاستفسار عن انطباعاتهم حول الاليات المتبعة ونوعية الاسئلة الامتحانية.

وفي ختام جولته التفقدية، اثنى الدكتور السعدي على الاداء التنظيمي والاداري، فضلا عن تهيأة الاجواء الصحية واجراءات السلامة الى جانب المستلزمات الامتحانية كافة.

ويشار الى الامتحانات التنافسية قد انطلقت منذ يومين، اذ خصص اليوم الاول للمجموعة الطبية الهندسية، فيما خصص اليوم الثاني للمجموعة العلمية بجميع تخصصاتها، واختتمت في يومها الثالث للمتقدمين للتخصصات الانسانية حصراً.