رئيس جامعة بغداد يتفقد سير الامتحانات النهائية لليوم الرابع في كلية العلوم

تفقد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور منير حميد السعدي سير الامتحانات النهائية الحضورية والالكترونية في كلية العلوم وسط الاجراءات الصحية والوقائية .

واطلع السعدي بصحبة مساعديه العلمي والاداري وعميد الكلية الاستاذ الدكتور عبد الكريم القزاز على آلية الامتحانات في الكلية، والاجراءات الصحية الوقائية التي وضعتها الكلية في لبس الكمامات والتباعد البدني بالقاعات الامتحانية، وما وفر من المعقمات واجهزة قياس الحرارة للحالات الطارئة بحسب توجيهات اللجنة العليا للسلامة الصحية، مستفسرا من الطلبة الممتحنين عن طبيعة الاسئلة الامتحانية التي تدعم الرصانة العلمية، ودرجات السعي السنوي .

كما اشرف رئيس الجامعة على الامتحانات الافتراضية بدخوله المنصة الالكترونية لقسم علوم الحياة، إذ قدمت اللجنة الامتحانية شرحا وافيا عن جميع الاجراءات الفنية المعتمدة لاداء الامتحان الالكتروني بانسيابية عالية، واستعداداتها اللوجستية التي سبقت الامتحانات.

هذا ودعا رئيس جامعة بغداد الطلبة الى اخذ اللقاحات في المركز الصحي التابع لجامعة بغداد بدءا من الاسبوع المقبل، مشددا على ان الجامعة ستعمل في العام الدراسي المقبل على مطالبة الطلبة كافة بابراز شهادات التلقيح او شهادات اجراء فحوصات سلامتهم من الاصابة بشكل اسبوعي، حتى تنتظم سير الدراسة فيها، فضلا عن توعيتهم باهمية هذه اللقاحات لسلامتهم وسلامة ذويهم.