نظم قسم الموارد البشرية في رئاسة جامعة بغداد بالاشتراك مع قسم شؤون الطلبة والتسجيل ورشة عمل حول اجراءات اعتراضات بيانات الخريجين الاوائل لطلبة الدراسات الاولية والعليا والذين تم تسجيل بياناتهم ضمن نظام المجلس الالكتروني ، تنفيذا للآليات التي تم مناقشتها مع مجلس الخدمة الاتحادي العام ومع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي / الدائرة الادارية والمالية .
ووضع القسم خطة متكاملة ضمن جامعة بغداد باشراف رئيس الجامعة وذلك بفتح ست محطات تقوم بتقديم الخدمة في كل محطة، تضمنت فتح الاستمارة الالكترونية وعرض النوافذ الخاصة بالبحث والتعديل وتقديم الاعتراضات ، وتم استقبال المراجعين من الخريجين الاوائل ممن لديهم مشكلة في الدخول الى النظام او بعض الاعتراضات على بياناتهم والتي لم تكن دقيقة بالشكل الكافي .
وبذل موظفو القسم قصارى جهدهم لتسهيل انسيابية عملية تدقيق المعلومات المرسلة الى مجلس الخدمة الاتحادي ، وتسهيل معاملات الطلبة وتقديم المعلومات الكافية لهم ، إذ تحقق على ما يزيد عن 90% من الطلبات التي تم تقديمها من ناحية تعديل الدرجات واضافة الخريجين الى النظام .









