نظمت كلية القانون بجامعة بغداد ندوة بعنوان ( التعليم المستند الى الدماغ) ترأس الندوة الاستاذ المساعد رشا محمد جعفر وألقتها التدريسية في فرع القانون العام م. هدى فائق عبد الرحمن , وبحضور عدد من تدريسي وموظفي الكلية .

وهدفت الندوة الى التعرف على مدى اهمية التعليم المستند الى الدماغ ومتى ظهرت هذه النظرية اضافة الى الوقوف على الفترة الزمنية التي ظهرت بها هذه النظرية .

كما تضمنت الندوة عدة محاور منها البعد التاريخي لنظرية التعليم المستند الى الدماغ , المفاهيم الاساسية لنظرية التعليم المستند الى الدماغ , اهمية التعليم المستند الى الدماغ ,و خصائص التعليم المستند الى الدماغ .

وخرجت الندوة بعدة توصيات اهمها ان التطورات التي شهدها العلم في مختلف النواحي العلمية والتقنية , نتج عنها تغيرات في مجال التربية والتعليم ادت تحولات متسارعة في العملية التعليمية بجميع ابعادها , حيث اثبتت هذه النظرية القدرات الواسعة للدماغ وقابليته العالية على الخزن السريع .