عقدَ قسم شؤون الدراسات العليا في جامعة بغداد ورشة عمل في كلية الهندسة خوارزمي، للتعريف بآلية عمل برنامج “الإدارة الإلكترونية” الخاص بمتابعة وإنجاز معاملات طلبة الدراسات العليا في الجامعة.

وهدفت الورشة الى التعريف بعمل برنامج “الإدارة الإلكترونية” الخاص بتحويل عملية إنجاز معاملات طلبة الشهادات العليا بصورة الكترونية بين الجامعة وبين قسم شؤون الدراسات العليا، كما اكدت الورشة على ان ” عمل البرنامج سيكون على عدة مراحل يبدأ بمناقشة أوامر الدكتوراة والماجستير وينتهي بمتابعة الاجراءات الإدارية الاعتيادية “.

من جانبها أوضحت مسؤول شبعة القبول والتسجيل في قسم الدراسات العليا المدرس المساعد منال جبار سلمان ان ” البرنامج يسهل عملية التواصل بين جهاز الإشراف والتقويم وبين تشكيلات الجامعة ، فضلاً عن تسهيل عملية ايصال معاملات طلبة الدكتوراه والماجستير والدبلوم العالي بشكل رسمي “.

مشيرةً الى ان ” الجامعة تعمل على تجاوز الطرق الورقية السابقة الخاصة باستلام المعاملات والعمل على التحول الرقمي الكامل في متابعة وإنجاز المهام الادارية