نظمت كلية طب الاسنان في جامعة بغداد مجموعة من الندوات والورش والحلقات النقاشية لليوم الثاني على التوالي بمناسبة اليوم العالمي لريادة الاعمال وبحضور عدد من طلبة الدراسات العليا واعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

حيث تم تنظيم ورشة بعنوان (التقييم النسيجي للتطبيق الموضعي للخلايا الجذعيه الوسيطه للدم المحيطي ومصفوفه الفيبرين الغنيه بالصفائح الدمويه /البروتين التشكيلي العظمي 9 على شفاء العظامالقتها الدكتورة ايناس فاضل كاظم، وهدفت الحلقة النقاشية الى تقييم تأثير الخلايا الجذعية للدم المحيطي ومصفوفة الفيبرين الغنية بالصفائح الدموية مع البروتين التشكيلي العظمي 9 ومزيجهما على الشفاء عن طريق التحليل النسيجي.  

كما نظمت حلقة نقاشية بعنوان (تأثير الرضاعة الطبيعية الحصرية على حالة نمو الرضع وتوقيت ظهور الأسنان فيما يتعلق بالاختلافات الجينية لجينات BMP4 وHMGA2، وصحة الفم لدى الأمهات وحالة الترابط بينهما القتها طالبة الدكتوراه شيماء ثابت صالح، وهدفت  الحلقة النقاشية الى توضيح تأثير وارتباط نمط التغذية على نمو الرضع ، نمو الوجه، الاختلافات الجينية بالإضافة إلى تأثير ظروف الأمهات (صحة الفم وحالة الترابط) على متغيرات الرضيع.

وتم تنظيم حلقة نقاشية بعنوان (علم دراسة الأوبئة لأمراض الأنسجة الداعمة للأسنانالقتها طالبة الماجستير رنا حميد جبر والتي هدفت الحلقة الى فهم أساسيات علم دراسة الأوبئة والتعرف على العلاقة بين أمراض اللثة والصحة العامة.

وكذلك تنظيم حلقة نقاشية بعنوان (تحضير وتوصيف مساحيق المعادن لمركبات التيتانيوم و ثنائي بوريد التيتانيوم المستهدف لمواد زراعة الأسنان). القاها طالب الدراسات العليا علي محمد علي والتي هدفت الى التعرف على  كيفية استخدام المساحيق لعمل الزرعات ذات مسامية وتصنيع زرعات ذات ابعاد حس الطلب وعدم الاعتماد على المعدن المصبوب الجاهز ويمكن استخدام الزرعات في عظام الفك الغير كافية للزرعات العادية واعطاء معلومات حول المجلات العالمية في مستوعبات scopus and web of science التي تمتلك معمل تاثير وسايت سكور ومفهرسة ضمن الربع الاول او الثاني عالمياً.