نظم قسم العلاقات العامة في كلية الإعلام بجامعة بغداد ندوة حول الاعلانات في مواقع التواصل الاجتماعي في قاعة التعليم المستمر في الكلية، بحضور عدد من اعضاء الهيئة التدريسية والموظفين والطلبة .

وهدفت الندوة إلى تسليط الضوء على أنواع واشكال الحملات الإعلانية الإلكترونية وتسويق المحتوى الإعلاني على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتضمنت الندوة مشاركة ثلاث عشر ورقة بحثية منها الاستراتيجيات النفسية في التسويق وحملات تسويق المحتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإعلانات الممولة، فضلا عن تقنيات التلاعب النفسي في الاعلانات الرقمية الموجهة للمرأة وغيرها من العناوين البحثية.

وخرجت الندوة بمجموعة من التوصيات منها إقامة ورش وندوات توعوية لمخاطر الخداع التسويقي، واجراء بحوث ودراسات علمية، فضلا عن تفعيل دور المؤسسات الحكومية المعنية بضرورة وجود مراقبة ادارية واعلامية.