استقبل الدكتور حارث محمد مدير قسم الإعلام والاتصال الحكومي في رئاسة جامعة بغداد ، الاستاذ يوسف محبوب فضيل ممثل العلاقات والإعلام في المديرية العامة لشؤون المخدرات بوزارة الداخلية ، وذلك في مبنى رئاسة الجامعة ، بحضور المدرس زيد محمد حميد مسؤول شعبة العلاقات العامة في القسم .

وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون بين جامعة بغداد والمديرية العامة لشؤون المخدرات في مجال التوعية بمخاطر المخدرات وآثارها السلبية على المجتمع، كما تم بحث إمكانية تنظيم فعاليات مشتركة ونشر التوعية بين أوساط الطلاب.

وقد أكد مدير قسم الإعلام والاتصال الحكومي في جامعة بغداد ، على أهمية التعاون بين الجامعة الام والمديرية العامة لشؤون المخدرات في مجال التوعية بمخاطر المخدرات، مشيراً إلى أن الجامعة تسعى إلى تعزيز التعاون مع جميع الجهات المعنية لمكافحة هذه الآفة الخطيرة ، من جانبه، ثمن ممثل العلاقات والإعلام دور جامعة بغداد في مجال التوعية، وأكد على أهمية الاستفادة من إمكانيات الجامعة في نشر التوعية بين الاوساط الطلابية .

تأتي هذه الزيارة ضمن توجهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وجامعة بغداد للانفتاح على مؤسسات الدولة كافة خدمة للعملية التعليمية ولبلدنا العراق .