استقبل نقيب الأكاديميين العراقيين الدكتور علي مسير ياسين، عميد كلية العلوم  في جامعة بغداد الاستاذ المساعد الدكتور رائد فالح حسن، في المقر العام للنقابة .

 

وجرى في اثناء اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين نقابة الأكاديميين وكلية العلوم  في جامعة بغداد، ومناقشة القضايا المتعلقة بتطوير القطاع الأكاديمي والعلمي في العراق، بوصف ان كلية العلوم تعد الكلية الام للعلوم في جامعة بغداد عبر تاريخها العلمي والتعليمي العريق وسمعتها الرصينة التي تتحلى بها بين نضيراتها في الجامعات العراقية.

 

وأكد الدكتور علي مسير على أهمية تبادل الخبرات والتجارب بين المؤسسات الأكاديمية لتحقيق التقدم العلمي والمهني والارتقاء بسمعة الجامعات العراقية لتنافس نضيراتها العالمية وتحقق تصنيفات متقدمة.، مثنيا على السمعة العلمية الكبيرة المسجلة لكلية العلوم بين الاوساط الاكاديمية .

 

من جانبه، أثنى عميد كلية العلوم على جهود النقابة في دعم الأكاديميين والارتقاء بالمستوى التعليمي، معرباً عن تطلعه لمزيد من التعاون والشراكة بين الجانبين، فيما ختم اللقاء، بتأكيد الطرفين على أهمية استمرار الحوار والتنسيق لدعم المسيرة التعليمية وتعزيز دور الأكاديميين في بناء مستقبل العراق.