زار الأستاذ الدكتور بهاء إلراهيم انصاف، رئيس جامعة بغداد كلية العلوم الإسلامية في مجمع باب المعظم ، وكان في استقباله عميد الكلية الأستاذ الدكتور نعمة دهش فرحان ومعاونه الإداري الأستاذ الدكتور أركان رحيم جبر.

 

واطلع انصاف أثناء الزيارة على سير العمل في حملة الإعمار التي تشهدها الكلية، والتي تهدف إلى تطوير مرافقها وتحديث قاعاتها الدراسية ، بما يضمن توفير بيئة تعليمية مثالية للطلبة ، وأشاد رئيس الجامعة بالجهود المبذولة من عمادة الكلية والعاملين فيها، مؤكداً على أهمية هذه الحملة في الارتقاء بمستوى التعليم في العراق ، كما أثنى على الدور الكبير الذي تقوم به كلية العلوم الإسلامية في نشر المعرفة الدينية والعلمية، وتخريج أجيال من العلماء والفقهاء.

 

وصرح انصاف قائلا : (إن كلية العلوم الإسلامية تمثل صرحاً علمياً ودينياً شامخاً، وهي تسهم بشكل فعال في بناء المجتمع العراقي ، ونحن فخورون بما حققته الكلية من إنجازات، ونسعى دائماً إلى دعمها وتطويرها) .

 

من جانبه، أعرب الدكتور نعمة دهش فرحان عن شكره وتقديره لزيارة رئيس جامعة بغداد ، مؤكداً أن هذه الزيارة ستكون حافزاً كبيراً لمواصلة العمل الجاد وتقديم الافضل من أجل خدمة العملية التعليمية وطلبتنا الاعزاء .

 

تأتي هذه الزيارة في إطار حرص رئاسة جامعة بغداد على متابعة سير العمل في مختلف تشكيلات الجامعة الام ، وتوفير الدعم اللازم لها لتحقيق أهدافها الاستراتيجية.