شهدت كلية التربية للبنات المناقشة العلنية لطالبةِ الماجستير (زهراء علي عبد الحسين) من قسم اللغة العربية عن رسالتها الموسومة بــ”تحليل اسئلة كتاب اللغة العربية للتعليم المسرع المستوى الثالث على وفق مهارات عمليات العلم الأساسية

 

هدفت هذه الدراسة إلى تحليل اسئلة كتاب اللغة العربية للتعليم المسرع المستوى الثالثة على وفق مهارات عمليات العلم الأساسية.

 

وتوصلت الرسالة الى مجموعة من التوصيات أهمها أعادة النظر في كتاب اللغة العربية للتعليم المسرع المستوى الثالث، اذ يتم اعادة الانشطة والتدريبات بطريقة تسهم في تضمين مهارات عمليات العلم الاساسية التي لم تتوافر بشكل وافٍ وبشكل متوازن وضرورة مراعاة اهداف تدريس كتاب اللغة العربية المستوى الثالث في صياغة الاسئلة التي توجه الى الطلبة