نظمت لجنة تبسيط الاجراءات الادارية برئاسة الاستاذ الدكتورة ايناس خليفة مدير قسم البعثات والعلاقات الثقافية ، وبالتعاون مع قسم الدراسات والتخطيط وقسم ضمان الجودة والاداء الجامعي ومركز الحاسبة الالكترونية ، وبتوجيه من مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور سهيل نجم عبدالله ، ورشة عمل عن كيفية ملئ استمارة اجراءات العمل وأهمية اعداد دليل الاجراءات ، وتم ادارة الورشة من قبل اعضاء اللجنة وبحضور اعضاء الارتباط في أقسام رئاسة الجامعة.

هدفت الورشة الى كيفية اعداد دليل تبسيط الاجراءات الادارية لأقسام الجامعة كافة بالاعتماد على الهيكل التنظيمي للتشكيلات ودليل المهام والواجبات ، واستنادا الى الاستمارات المعدة من قبل الوزارة فضلا عن توحيد الإجراءات وتقليل الأخطاء لتحسين التواصل بين الموظفين وتسهيل عملية التدريب والتطوير وزيادة كفاءة الاجراءات الادارية.

وخرجت الورشة بعدة توصيات منها ، تشكيل لجنة فرعية في كل قسم من اقسام رئاسة الجامعة تتولى اكمال دليل اجراءات تبسيط العمل ، وتطبيق نظام الكتروني لتحقيق الاتمتة الالكترونية وهي احد متطلبات الحوكمة الالكترونية متزامنا مع اكمال الاستمارات الورقية .