نظّمت وحدة التعليم المستمر في كلية القانون بجامعة بغداد ورشة عمل بعنوان “التحول الرقمي للحكومة الإلكترونية في العراق” وقدمتها التدريسية م.م هبة نعمة منصور.
وهدفت الورشة إلى تسليط الضوء على الفوائد والخدمات التي يوفرها التحول الرقمي، فضلاً عن مناقشة أبرز التحديات التي تواجه الحكومة الإلكترونية في العراق.
واوصت الورشة بضرورة تعزيز أسس الاقتصاد الرقمي لتحقيق تحول جذري في البنية التكنولوجية الرقمية واعتماد الإبداع والابتكار الرقمي في التعليم، من خلال إطلاق برنامج لمحو الأمية الرقميةوتمكين المواطنين من الاستفادة القصوى من التحول الرقمي عبر توفير خدمات إلكترونية متطورة في المرافق العامة والاستثمار.
وتحقق هذه الورشة احد اهداف التنمية المستدامة المتمثلة بالهدف السابع والذي يدعو الى طاقة نظيفة وباسعار ميسورة .

